Yuppie Psycho
اليوم الأول في وظيفة جديدة؟ يا له من كابوس! يمكن لجميع اللاعبين الآن الوصول إلى Yuppie Psycho: تحديث الإصدار التنفيذي! والذي يتضمن مناطق جديدة ورؤساء جدد وساعات من المحتوى الجديد المُصمم بعناية للبناء على عالم Yuppie Psycho. انضم إلى بريان باسترناك، وهو شاب بلا مستقبل في مجتمع التسعينيات البائس، في يومه الأول في إحدى أكبر الشركات في العالم، سينتراكورب. غير واثق وغير مستعد وغير مؤهل على نحو مهول، هل سيكون لدى باسترناك، ما يلزم للتألق في التسلسل الهرمي لشركة سينتراكورب؟ كل هذا يتوقف على كيفية أدائه لمهمته الأولى… وما إن كان سينجو منها. خلال توجيهه غير التقليدي للموظف، يكتشف باسترناك ما تستلزمه وظيفته الجديدة حقًا: مطاردة "ساحرة" جعلت صلاحياتها نجاح الشركة ممكنًا في المقام الأول، ولكن يبدو الآن أنها عادت لتعذيب موظفيها. سيلتقي براين بجميع أنواع الشخصيات الغريبة، ويهرب من المخلوقات الرهيبة، ويكشف الأسرار الخفية لماضي سينتراكورب المظلم.