Windswept
يحتاج "ماربلز" و"تشكرز" إلى مساعدتك للعثور على طريق عودتهما بعد أن جرفتهما عاصفة. في لعبة المنصات هذه، المستوحاة من حقبة التسعينات، ستجد الكثير من التحديات لحلها والكثير من العناصر لجمعها! لا تنخدع بسحرها الجذاب! رحلة العودة لن تكون سهلة! صمِّمت Windswept بحب وحنين إلى فترة، سادت فيها ألعاب المنصات التي يتم فيها جمع العناصر لتحقيق التقدم في اللعبة، وكان الفشل وإعادة المحاولة جزءًا طبيعيًا من اللعب، ولم يكن لدى اللاعبين سوى دليل بسيط لتوجيههم. تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مرحلة يجب استكشافها، كل منها مليء بعناصر مخفية لجمعها، وتحديات بها مكافآت إضافية وعقبات غير متوقعة يجب تجاوزها... وإلا يتم السقوط فيها! ستتعلم كل القدرات والمهارات اللازمة في المرحلة الأولى من اللعبة، وبعد ذلك سيكون عليك الاعتماد على نفسك! عند التغيير إلى شخصية "قائد"، ستحصل على مجموعة قدرات جديدة كليًا، عليك استخدامها وإتقانها. وهذا قد يستغرق بعض الوقت للتعود عليها، ولكن شيئًا فشيئًا، سيصبح كل شيء عاديًا ومألوفًا لك... ستكون رحلة العودة صعبة، وسيتعين عليك الاستمرار في المحاولة حتى تتعود وتصبح ماهرًا فيها - لكن لمن يراها لعبة سهلة، فهناك الكثير من التحديات المخفية في الطريق لاختبار قدراته! يمكنك لعب Windswept بالطريقة التي تحلو لك. يتمتع "ماربلز" و"تشكرز" بقدرات خاصة، لكنها لن تكون كافية طوال الوقت للتعب على تحديات متخصصة... قم بالجمع والتوفيق بين الأساليب المختلفة للعب على طريقتك الخاصة. قد تندهش بما يمكنك تحقيقه وإنجازه بشكل لم تكن تدركه! رحلة العودة طويلة، فاستمتع بكل لحظة فيها. بعدها، سيصبح كل ذلك مجرد ذكرى! إلى أي مستوى ستصل في هذه اللعبة؟ وفي أي مرحلة ستنتهي رحلتك؟ لتحرّكنا المغامرة معًا كيفما شاءت!