عش سرعة عالية وعبّر عن إبداع منقطع النظير مع Train Sim World 4! قم بتوسيع هوايتك للسكك الحديدية واكتشف الإحساس الأصلي لقيادة مجموعة متنوعة من الخطوط والقطارات الشهيرة. تعلم أساسيات تشغيل مجموعة من القطارات في مركز التدريب، قبل الانتقال إلى سكك إنجلترا. قم ببناء ثقتك بنفسك، ثم إتقان كل آلة. اشعر بإثارة السرعة العالية للسفر البريطاني بين المدن! تنتظرك الخدمات السريعة على الخط الرئيسي للساحل الشرقي الشهير، قم بالقيادة بين Peterborough وDoncaster في LNER Azuma الأنيق والمبهج. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".