يرجى ملاحظة ما يلي: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بامتلاك لعبة Train Sim World 4 Compatible: Midland Main Line وGreat Western Express و Southeastern Highspeed والتي تتوفّر في عمليات شراء منفصلة. اصعد على متن القطار Class 66 وابدأ العمل في قطاع نقل مواد البناء المليئ بالتحديات في المملكة المتحدة. تولى مهمة قيادة القطارات الثقيلة جدًا المكونة من عربات HOA الحديثة والمزينة بالعلامة التجارية VTG ورسومات الجرافيتي، عبر خطوط الركاب الرئيسية. أبقِ دوران العجلات تحت السيطرة وكن دائمًا استباقيًا، فليس من السهل إيقاف قطار محمل بالحجارة! يمكنك تولي مهمة نقل مواد البناء عبر كل من خط Midland Main Line ومسارات Great Western Express، بالإضافة إلى سيناريوهات ذات المكافأة المضاعفة للخط الفائق السرعة Southeastern Highspeed عبر مجموعة جديدة من السيناريوهات والجداول الزمنية. اختبر تحدي قطاع الشحن في لعبة Cargo Line Vol.2 - Aggregates من Skyhook Games!