يرجى ملاحظة ما يلي: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 3: Southeastern Highspeed الذي يتوفر كعملية شراء منفصلة. تعد BR Class 37 أسطورة حية تسترجع معك الأيام الأولى للديزل الجماعي. لكن كيف تواصل القاطرات التي عمرها 60 عامًا العمل في الخط الأساسي؟ ادخل Rail Operations Group التي تنقل القاطرات والعربات والشاحنات التي لا يمكن بالضرورة أن تتحرك تحت سلطتها الخاصة، واستمتع بالموثوقية والتنوع اللذين لا مثيل لهما في الفئة Class 37 ويجعلانها خيارًا مثاليًا لهذه المهام. تم ربط ROG Class 37 بمعدات مخصصة ووصلة Dellner القابلة للتكييف والتي لعبت دورًا أساسيًا في حركة Class 375 Electrostars أثناء برنامج SERefurb. الآن، في Train Sim World 3، يمكنك إعادة إحياء أيام الصراع الأسبوعي عبر مدن Medway، من خلال إخراج قطارات Class 375 التي يكسوها لونها الأبيض القديم من الخدمة.