Total War: WARHAMMER III - Ogre Kingdoms
تقدم أول Race Pack للعبةTotal War: WARHAMMER III عرق Ogres! إن Ogres قبائل قوية وحشية تنحدر من Mountains of Mourn وتدفعها شراستها إلى أن تضع نصب عيونها الجشعة معاقل الذهب البعيدة والفرص المغرية باللحم الطازج... لوردان أسطوريان بصفتهما زعيمي حرب من عرق Ogre، قاد Greasus Goldtooth وSkrag the Slaughterer جيشًا من المتوحشين وقطاع الطرق والشرهين لإشباع جوعهم للحرب. خصوم شرسون جنّد أكثر من 20 وحدة Ogre متوحشة واجمع بين عددها الهائل وحركتها المذهلة لتشن هجمات ساحقة. بهجة أكلة اللحوم شهية Ogres لا حد لها! اجمع اللحم الطازج من المعارك للحفاظ على قوة الوحدات وأرسل اللحم الفائض إلى Great Maw لربح مكافآت. كن من المرتزقة اكتسب سمعة مخيفة بالمحاربة كمقاتل مأجور وابنِ معسكرات Ogre في أنحاء أراضي العدو لإعادة الإمداد وتجنيد الوحدات.