The Outer Worlds 2 – كتاب للرسومات وموسيقى تصويرية رقميان
هذا محتوى إضافي لـThe Outer Worlds 2 ولا يتضمن اللعبة الأساسية. كتاب الرسومات والموسيقى التصويرية الرقميان مشمولان في الإصدار المميز وإصدار الترقية المميز للعبة The Outer Worlds 2.