THE FINALS - DRG TGM25
انطلق إلى الساحة مع عتاد DRG وأظهر دعمك في أهم المواقف. تزخر هذه الحزمة بعناصر زينة حصرية لتمثّل فريقك في كل مباراة بينما تعزز ارتقاءه في مجال الرياضات الإلكترونية. تتضمن هذه الحزمة: زيّ أسطوري واحد مع تأثير أسطوري القميص تعبير حركي بطاقة اللاعب تعويذة بخاخ ملصق 3 من هيئات السلاح يحصلDRG على حصة من عائدات هذه الحزمة، لذا فإن كل قتال تشارك فيه يُسهم في تعزيز مسيرتهم نحو النصر.. استعد وادعم فريقك وهيمن على الساحة بأسلوب DRG بالكامل.