SUDOKU CHAMPIONS
لعبة السودوكو هي لعبة أرقام بسيطة وواضحة. الهدف سهل الفهم: املأ الشبكة بحيث يحتوي كل صف وعمود ومربع 3×3 على الأرقام من 1 إلى 9 بدون تكرار. لا حاجة للرياضيات، فقط المنطق. يساعد لعب السودوكو على تحسين التركيز والذاكرة ومهارات حل المشكلات بطريقة هادئة وممتعة. إنها تمرين ذهني سريع يحافظ على نشاط الدماغ وحدته. يحتوي هذا الإصدار على مجموعة واسعة من ثيمات الألوان، مما يسمح لك باللعب بالأسلوب الأكثر راحة لعينيك. سهل التعلم، مريح للعب، ومفيد لصحتك العقلية.