‪ج.م.‏‎476.850‬+
انطلق في مغامرة عبر المجرة مع Stellaris: Starter Edition اتجه نحو النجوم وابدأ رحلتك إلى مجاهل الكون الشاسع! إن Stellaris: Starter Edition مجهزة لترشدك عبر خطواتك الأولى في كون Stellaris، وتمنحك الأدوات للاستكشاف والتوسع والغزو بينما تبني إمبراطوريتك في المجرة. سواءً كنت تهدف للاستكشاف بشكل سلمي أو الهيمنة على المجرة، فإن هذه الحزمة تزودك بأفضل محتوى قابل للتنزيل لضمان نجاحك بين النجوم. ما تحتويه الحزمة: Stellaris: Utopia فلتصل بإمبراطوريتك إلى أقصى إمكانياتها بهذه التوسعة التي تركز على تطور المجتمع. سواءً كنت تبني هياكل ضخمة أو ترتقي إلى مستوى أعلى من الوجود، فإن Utopia تساعدك على إنشاء مستقبل مشرق كالنجوم ذاتها. - تحكم بعقل جماعي لمجتمع يتصرف كوحدة واحدة - ابنِ هياكل عملاقة شاهقة الارتفاع تعيد تشكيل المجرة - اعتنق مسارات الارتقاء: البراعة البيولوجية، أو التعديلات السيبرانية، أو التطور الصناعي، أو اليقظة الروحية - عزز الانسجام أو افرض السيطرة على تطور إمبراطوريتك Stellaris: Synthetic Dawn Story Pack تولَّ قيادة الإمبراطورية الآلية وأعد تشكيل المجرة بالشكل الذي يناسبك. هل ستقود اختراعاتك الميكانيكية إلى التعايش في سلام، أم ستكون نهضة الكائنات الصناعية نذير هلاك الكائنات العضوية؟ - العب دور إمبراطورية آلية ذات طريقة لعب فريدة من نوعها - عش القصة الآسرة لثورة الآلات - استكشف فعاليات جديدة وتحديات مصممة خصيصى لنهضة الذكاء الاصطناعي The Stellaris: Starter Edition هي بوابتك إلى كون مليء بالاحتمالات اللانهائية. سواءً كنت تلعب للمرة الأولى أو كنت لاعبًا استراتيجيًا مخضرمًا، فإن هذه التوسعات ستساعدك على السفر عبر الكون وتطوير إمبراطوريتك وربما أيضًا غزو المجرة. مطلوب حساب مستخدم Paradox ID (16 عامًا فأكثر) للعب المتعدد عبر الإنترنت. تنطبق قيود العمر (16 عامًا فأكثر) على اللعب المتعدد عبر الإنترنت.