Space Suit
تطلّبت الضرورة الملحّة لما عُرف لاحقًا باسم مشروع نوفا من شركة كوبالت تجاوز مرحلة تصميم بدلة السير في الفضاء. وباستخدام تصاميم سوفيتية قديمة، تمكّنت كوبالت من إنتاج عدد محدود من بدلات الفضاء الواقية. لا يُعرف مكان معظمها، ولكن تم الاحتفاظ ببعضها للاستخدامات الأرضية نظرًا لخصائصها في الحماية من الإشعاع. هذا غلاف لبدلة المواد الخطرة. يمكنك تطبيق هذا الغلاف على طاولة الإصلاح.