P6 Selection Rookie Pack
تعرف على شخصيتك المفضلة من Intensive Character! اختر شخصيتك المفضلة من P6 باستخدام هذا Rookie Pack المميز! محتوى الحزمة: - تذكرة اختيار شخصية P6 (~Nathan) ×1 يتم تفعيل هذا المحتوى الإضافي فور الشراء. لا يحق الاسترداد. قد يتم تغيير الشخصية القابلة للاختيار لاحقًا دون إشعار مسبق. لا يمكن اختيار شخصية P6+ تمتلكها بالفعل باستخدام هذه التذكرة.