Neva - Complete Edition
لعبة Neva هي بمثابة مغامرة إثارة وحركة مليئة بالعواطف، والتي تأتيكم من الفريق المبتكر للعبة GRIS التي نالت استحسان النقاد. تروي لعبة Neva قصة ألبا، وهي امرأة يافعة تربطها علاقة أبدية مع ذئب صغير فضولي بعد مواجهة قاسية مع قوى الظلام؛ حيث سينطلقان معًا في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر عالم كان جميلاً في يوم من الأيام إلا أنه يتحلل ببطء من حولهم الآن. بمرور الوقت، ستتطور علاقتهما حيث يتعلمان كيفية العمل معًا ومساعدة بعضهما البعض على مواجهة المواقف الخطيرة بشكل متزايد. سينمو الذئب من ذئبٍ صغيرٍ متمرد إلى ذئبٍ كبيرٍ مهيب يسعى إلى تكوين هويته الخاصة، واختبار حب ألبا والتزامهما تجاه بعضهما البعض. في حين أن العالم الملعون حلوهما يُهدد بالقضاء عليهما، ستفعل ألبا ورفيقها الشجاع كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وإنشاء منزل جديد معًا. Neva: Prologue تابع مغامرة ألبا وهي تخوض في مستنقعات ملوثة لتلاحق مجموعة من الفراشات البيضاء فتكتشف ذئبة صغيرة خائفة ضالة وحيدة. عزمت ألبا على إنقاذ الذئبة الصغيرة لكنها أدركت أن عليها كسب ثقتها أولًا قبل مساعدتها على النجاة عبر تلك المنطقة البرية الموبوءة. عليهما أن تتعاونا لمواجهة أعداء جدد والصمود أمام محن خطيرة والتصدي لقوة وحشية يمكن أن تمزقهما تمزيقًا. Neva Prologue مصممة ليخوض اللاعبون العائدون إليها مغامرة جديدة بعد إكمال اللعبة الرئيسية وتقدم لهم تحديًا أكبر كما أن قصتها مفعمة بالأحداث المثيرة. تقدم التوسعة ثلاثة مواقع جديدة يتميز كل منها بآليات لعب فريدة إلى جانب تحديات جديدة وأعداء جدد ومواجهات محتدمة أمام قوة شريرة فائقة.