مجموعة وعد القرنفل من
زيٌّ مميزٌ مستوحى من الزهور الحمراء احتفالاً بشهر العائلة! *تحتوي هذه الحزمة على: - ٥٠ نقطة - فستان متعدد الطبقات بزهرة القرنفل (للإناث) - تسريحة شعر بزهرة القرنفل (للإناث) - بدلة أنيقة بزهرة القرنفل (للذكور) - تسريحة شعر ناعمة بزهرة القرنفل (للذكور) *تحتوي هذه الحزمة على عملة داخل اللعبة، ولا يمكن استرداد قيمتها بعد الشراء. *قد تُباع عناصر المحتوى الإضافي (DLC) بنفس الطريقة أو بطريقة مختلفة في المستقبل.