Metaphor: ReFantazio
اطلب مسبقًا واحصل على مجموعات عناصر قابلة للاستهلاك داخل اللعبة. استخدمها في المغامرة الملحمية التي ستخوضها. 1. مجموعة صندوق نقاط خبرة النماذج الأصلية ・10x من بخور البطل (يزيد من نقاط خبرة النموذج الأصلي بمقدار 100) ・5x من فاكهة البطل (يزيد من نقاط خبرة النموذج الأصلي بمقدار 500) 2. حزمة رحلة المغامر ・30000 من عملة Reeve (عملة داخل اللعبة) ・5x من الأدوية باهظة الثمن (تستعيد 200 من نقاط صحة حليف واحد) ・5x من أدوية الإحياء (لإحياء حليف) ・3x من الخبز السحري (يستعيد نقاط المانا تدريجيًا في الزنزانة) ・2x من الخبز الأسود القديم (يلحق 300 من الضرر الهائل بعدو واحد) من العقول المبدعة مبتكري Persona 3 و 4 و 5، تنطلق لعبة Metaphor: ReFantazio، في عالم خيالي فريد من نوعه، حيث سينطلق بطلك في رحلة برفقة رفيقته الخيالية، Gallica، لرفع اللعنة عن أمير المملكة المفقود. تحكم في مصيرك وواجه مخاوفك، وأيقظ قوى النموذج الأصلي السحرية التي تستكين خاملة في قلبك. عند تنشيط النموذج الأصلي ستُطلق العنان لقوة استدعاء ودمج قدرات فئات الوظائف الفريدة. عزّز روابط علاقاتك وشكّل فريقك المُنيع لِمُواجهة أعداءٍ جبّارين واكتشف حقيقة المملكة. الميزات الرئيسية: انطلق في مهمات ملحمية، واستكشف الزنزانات، وابحث عن الكنوز في كبد النهار. عزز علاقاتك وابنِ روابطك، وزِد الفضائل في جنح الليل. اختر خطواتك بحكمة، فإدارة الوقت مفتاح تحقيق حلمك. -انطلق على متن قوارب البر المدرعة عبر الزنزانات والبلدات البعيدة في عالم واسع. استكشف مناظر طبيعية خلابة مصحوبة بموسيقى ساحرة، وواجهة مستخدم غامرة للحواس، والرسوم المتحركة المذهلة. -نظام قتال مثير قائم على تبادل الأدوار مع مزيج من الحركة والإثارة في الوقت الفعلي. تُتيح لك ميزة تخصيص فريقك من خلال قوى "النماذج الأصلية" حرية تخصيص مغامرتك. -قصة غامضة ومثيرة تتكشف خيوطها في عالم لا مفر لأفراده من مواجهة مخاوفهم. انضم إلى البطولة الملكية عالية المخاطر التي تعدك بساعات من الاستكشاف واكتشافات آسرة. *سيتوفر المحتوى مع تقدم القصة. *ستتوفر للشراء حتى يوم 10 أكتوبر 2024، الساعة 23:59 بالتوقيت المحلي من العقول المبدعة مبتكري Persona 3 و 4 و 5، تنطلق لعبة Metaphor: ReFantazio، في عالم خيالي فريد من نوعه، حيث سينطلق بطلك في رحلة برفقة رفيقته الخيالية، Gallica، لرفع اللعنة عن أمير المملكة المفقود. تحكم في مصيرك وواجه مخاوفك، وأيقظ قوى النموذج الأصلي السحرية التي تستكين خاملة في قلبك. عند تنشيط النموذج الأصلي ستُطلق العنان لقوة استدعاء ودمج قدرات فئات الوظائف الفريدة. عزّز روابط علاقاتك وشكّل فريقك المُنيع لِمُواجهة أعداءٍ جبّارين واكتشف حقيقة المملكة. الميزات الرئيسية: انطلق في مهمات ملحمية، واستكشف الزنزانات، وابحث عن الكنوز في كبد النهار. عزز علاقاتك وابنِ روابطك، وزِد الفضائل في جنح الليل. اختر خطواتك بحكمة، فإدارة الوقت مفتاح تحقيق حلمك. -انطلق على متن قوارب البر المدرعة عبر الزنزانات والبلدات البعيدة في عالم واسع. استكشف مناظر طبيعية خلابة مصحوبة بموسيقى ساحرة، وواجهة مستخدم غامرة للحواس، والرسوم المتحركة المذهلة. -نظام قتال مثير قائم على تبادل الأدوار مع مزيج من الحركة والإثارة في الوقت الفعلي. تُتيح لك ميزة تخصيص فريقك من خلال قوى "النماذج الأصلية" حرية تخصيص مغامرتك. -قصة غامضة ومثيرة تتكشف خيوطها في عالم لا مفر لأفراده من مواجهة مخاوفهم. انضم إلى البطولة الملكية عالية المخاطر التي تعدك بساعات من الاستكشاف واكتشافات آسرة.