MARVEL VS. CAPCOM: INFINITE
يُمكن لمالكي Xbox One و Windows 10 لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت معًا. ولا يُمكنك لعب هذه اللعبة مع المالكين على أنظمة التشغيل الأخرى. يعود النزاع الملحمي بين عالمين أسطوريين مع Marvel vs. Capcom: Infinite، العصر التالي من سلسلة الألعاب القتالية المعروفة. يتصادم عالما Marvel وCapcom بشكل لم يحدث من قبل حيث تتعاون الشخصيات الشهيرة لمعركة تنافسية بين اللاعبين. بدأ في Ultron Sigma إبادة كل أشكال الحياة. وعلى عكس التوقعات، ينهض الأبطال من وسط الركام ويشكلون تحالفات جديدة ويقفون في وجه الخطر الأكبر، وأملهم الوحيد في الحجر القوي.