Mars Survivor: Green Gun
مع هذا المحتوى الإضافي (DLC)، ستحصل على: رداء Starstrider رائع سلاح Deimos SMG استثنائي بدلة Tharsis (Overalls) استثنائية قناع Tharsis مميز حاملة Lumina مميزة 36 قطعة خردة ملابس 24 قطعة خردة سلاح 500 جوهرة 150 بلاستيك 75 بطارية 40 سيليكون عزّز فرصك في البقاء على قيد الحياة بسلاحٍ جديد ودروعٍ جديدة!