Marisol Character Pack
التقي بـ Marisol، الصديقة الأكثر ثقة لناثان، واختبر الكيمياء بينها وبين زميلها في الفريق! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Marisol ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Marisol ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بالفعل Marisol، فستُستبدل بـ عدد معين من النقاط. *مكونات الحزمة وبيعها يمكن تغييرها أو إنهاؤها دون إشعار مسبق.