Lyoid Character Pack
إله الفن والعدالة، السيد Lyoid، ينضم إلى 3on3 FreeStyle! الوكيل السري الجديد لـ Jack The Pink في مهمة سرية لحل قضية غير معلنة. تعرّف على السيد Lyoid واشعر بقوته الآن! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Lyoid ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Lyoid ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك Character Pass، فسيتم استبدال Lyoid بعدد معين من النقاط.