Kaji Character Pack
روح الشارع الحرة — قابل Kaji في الملعب! تتضمن هذه الحزمة: - الشخصية — Kaji - تذكرة صندوق النمو لـ Kaji ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك Kaji بالفعل، فسيتم استبداله بعدد معين من النقاط. *بعد الشراء، لا يمكنك شراء حزمة Kaji الفعّالة/الأسطورية (DLC). *يمكن تغيير مكونات الحزمة أو إنهاء بيعها دون إشعار مسبق.