Isonzo
AVANTI! إلى القتال! Isonzo هي لعبة تصويب من منظور اللاعب تكتيكية متعددة اللاعبين واقعية تم تصميمها بواسطة BlackMill Games، والمعروفة بألعاب الحرب العالمية الأولى الأصلية التي حازت على استحسان النقاد مثل Verdun وTannenberg. انغمس في عمليات إعادة إنتاج حقيقية للمعارك التاريخية من خلال مباريات مكثفة تضم 48 لاعبًا، واختبر مهاراتك التكتيكية وإتقان حرب جبال الألب. تمتد الحرب العالمية الأولى إلى جبال الجبهة الإيطالية - جميلة ولكنها مميتة بنفس القدر. شارك في الهجمات الرئيسية للحرب العظمى، بدءًا من معركة Isonzo السادسة وحتى حملة Strafexpedition، وقد فريقك إلى النصر بين المناظر الطبيعية الخلابة وقمم شمال إيطاليا. - أتقن القتال على ارتفاعات عالية من خلال شن الهجمات أو محاصرة الأعداء أو القيام بدور داعم - انغمس في مباريات محتدمة 24 ضد 24، واختبر مهاراتك ضد اللاعبين أو الذكاء الاصطناعي - خصص عتادك المميز باستخدام أكثر من 50 سلاحًا وعتادًا وامتيازات خاصة وعناصر تجميلية مميزة من الحرب العالمية الأولى - قاتل عبر جبال الألب الإيطالية في ساحات معارك ديناميكية، بدءًا من شوارع المدينة وحتى المنحدرات العمودية - انغمس في الحرب العظمى باستخدام الخرائط والأسلحة والزي الرسمي والموسيقى الدقيقة تاريخيًا يتيح لك اللعب عبر المنصات على وحدة التحكم اللعب مع لاعبي وحدات التحكم الأخرى (الجيل 8 والجيل 9) لتحقيق مطابقة أسرع وعدد أكبر من اللاعبين في المباريات.