حزمة الترحيب
تتضمن حزمة الترحيب: - 3,550 قطعة* - 1 رصيد تذكرة مرور ذهبية** - ليلو (قطع لفتح قفلها)*** - مارد وشوشني (قطع لفتح قفلها)*** - 1 بذلة سباق من أجل ليلو - 1 بذلة سباق من أجل مارد وشوشني - 1 عربة من أجل ليلو - 1 عربة من أجل مارد وشوشني استعد لتجربة السباق أركيديا المدهشة هذه من Disney Speedstorm! *القطع هي عملة داخل لعبة Disney Speedstorm يمكن ربحها مجانًا من خلال تحقيق الأهداف في اللعبة أو شرائها باستخدام المال الحقيقي. وهي لا تعتمد على موسم معيّن، ويمكن مراكمتها. كما يمكن استخدامها للحصول على أغراض في المتجر. **توفر أرصدة تذكرة المرور الذهبية الوصول إلى فئة ممتازة من الجوائز الموسمية، مثل التصميمات والبدلات والعملات والمتسابقين والمزيد. ***سيتمكن اللاعبون فورًا من فتح قفل المتسابقين التاليين: ليلو ومارد وشوشني.