Hole io: Red Planet DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل DLC ستفتح - خريطة المريخ - هيئة الثقب الأسود - هيئة المرجل - هيئة ديابلو - هيئة قوس قزح - هيئة الدوار - بشرة الغائط - جلد حلقة النار - جلد الدودة الرملية - جلد الحذر اختر جلدك المجنون، وتناول رواد الفضاء، والمركبات الفضائية، والألواح الشمسية، والمحطات الفضائية، والمركبات الفضائية، والمركبات الفضائية وكبر حجمك!