Hole io: Freaks DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل DLC ستفتح - خريطة الخيال العلمي - هيئة كايجو - هيئة التنين - جلد الوطواط - جلد كابا - جلد إيرل - جلد الباذنجان - جلد سايبورغ - جلد كائن فضائي - جلد العملاق اختر جلدك المخيف، وتناول السيارات المستقبلية والروبوتات العملاقة والصواريخ والمباني المستقبلية وكبر حجمك!