Hidden Depths (Xbox Series)
هايدن ديبثس هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد بتصميم فن البكسل، تضم مراحل بشاشة ثابتة، حيث يشكل كل مستوى فخًا خاصًا به. تولَّ دور مستكشف شاب يتلقى خريطة قديمة ويقرر دخول كهف غامض لم يعد منه أحد قط. هدفك بسيط لكنه مميت: النجاة من الفخاخ الخادعة مثل المسامير، والمناشير الدوارة، والكتل الساحقة، والمنصات المزيفة. استخدم مهاراتك في القفز والاندفاع بدقة، واجمع المفتاح وواصل إلى باب الخروج. مع 30 مستوى مصمم بعناية وصعوبة متزايدة، تقدم Hidden Depths تجربة مكثفة ومجزية للاعبين الباحثين عن التحدي والدقة والتفوق. مت؟ أعد المحاولة فورًا! اكتشف الأسرار المخفية في الأعماق... إذا استطعت النجاة.