Grand Theft Auto V Legacy (PC)
عندما يجد محتال شوارع صغير، وسارق بنوك متقاعد، ومختل عقلي مخيف أنفسهم متورطين مع بعض من أكثر العناصر الإجرامية المخيفة والمختلة عقليًّا من العالم السفلي، والحكومة الأمريكية، وصناعة الترفيه؛ يجب عليهم النجاح في تنفيذ سلسلة سرقات خطيرة؛ للنجاة في مدينة لا ترحم، ولا يمكنهم الوثوق فيها بأي شخص — ولا حتى ببعضهم البعض على الأقل. تتيح لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي للاعبين خيار استكشاف عالم Los Santos وBlaine County الحائز على جوائز بدقة تصل إلى 4k وما فوق، بالإضافة إلى فرصة تجربة تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية. تُقدّم اللعبة للاعبين مجموعة واسعة من خيارات التخصيص المُخصصة لأجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك أكثر من 25 إعدادًا مُنفصلًا قابلًا للتخصيص لجودة الملمس، والتظليل، والتجانب، والتنعيم، وغيرها، بالإضافة إلى دعم وتخصيص شامل لعناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح. تشمل الخيارات الإضافية شريط تمرير الكثافة السكانية للتحكم في حركة مرور السيارات والمشاة، بالإضافة إلى دعم الشاشات المزدوجة والثلاثية، والتوافق مع تقنية العرض ثلاثي الأبعاد، ودعم وحدات التحكم سهلة الاستخدام. تتضمن لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا وضع Grand Theft Auto Online، مع دعم لـ 30 لاعبًا واثنين من المتفرجين. ستتضمن Grand Theft Auto Online للكمبيوتر الشخصي جميع ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي طورته Rockstar منذ إطلاق Grand Theft Auto Online، بما في ذلك وضعا Heists وAdversary. تتميز نسخة الكمبيوتر الشخصي من Grand Theft Auto V وGrand Theft Auto Online بوضع الشخص الأول، ما يمنح اللاعبين فرصة استكشاف عالم Los Santos وBlaine County المفصل بشكل لا يصدق بطريقة جديدة تمامًا. كما تقدم لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا Rockstar Editor، وهي مجموعة قوية من الأدوات الإبداعية لالتقاط لقطات اللعبة وتحريرها ومشاركتها بسرعة وسهولة من داخل Grand Theft Auto V وGrand Theft Auto Online. يتيح وضع المحرر في Rockstar Editor للاعبين القدرة على عرض مشاهدهم الخاصة باستخدام شخصيات القصة البارزة والمشاة وحتى الحيوانات لإضفاء الحيوية على رؤيتهم. إلى جانب التلاعب المتقدم بالكاميرا وتأثيرات التحرير، بما في ذلك الحركة السريعة والبطيئة، ومجموعة من فلاتر الكاميرا، يمكن للاعبين إضافة موسيقاهم الخاصة باستخدام أغانٍ من محطات راديو GTAV، أو التحكم ديناميكيًا في شدة موسيقى اللعبة. يمكن تحميل مقاطع الفيديو المكتملة مباشرة من Rockstar Editor إلى YouTube. يعود فنانا الموسيقى التصويرية The Alchemist وOh No كمضيفين لمحطة الراديو الجديدة The Lab FM. تقدم المحطة موسيقى جديدة وحصرية من ثنائي الإنتاج، مستوحاة من الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة. يضم الفنانون الضيوف المتعاونون Earl Sweatshirt، وFreddie Gibbs، وLittle Dragon، وKiller Mike، وSam Herring من Future Islands، وغيرهم. يمكن للاعبين أيضًا استكشاف لوس سانتوس ومقاطعة بلين والاستمتاع بموسيقاهم الخاصة عبر Self Radio، وهي محطة إذاعية جديدة ستستضيف مقطوعات موسيقية مخصصة من إبداع اللاعبين.