Gloomy Eyes - Soundtrack
أنغام كئيبة لأرواح كئيبة! اغمر نفسك في 40 مقطوعة تستحضر سحر الهالوين ورهبة الكلاسيكيات القوطية. من فالسٍ غامض إلى ألحان سينمائية ساحرة، ينسج ألبوم Gloomy Eyes أجواءً حالكة بقدر ما هي آسرة. مثالي لتهيئة المزاج… سواءً كنت تتجول بين مقابر مضاءة بالقمر، أو تواجه موتًا بطيئًا حتميًا.