Forza Street
تسابق في مشهد فائق الجودة لسباقات الشوارع بسرعة مذهلة بضغطة من أصبعك! استمتع بالفوز بمجموعة من سيارات السباق التي تحلم بها. اختر حدثًا، واختر مجموعة من السيارات من مجموعتك، وابدأ السباق بحثًا عن لقب غير رسمي في أول لعبة Forza للجوال. تجميع وترقية السيارات الأيقونية تسابق لجمع السيارات الأسطورية بسرعة شديدة -من بين سيارات العضلات الكلاسيكية وحتى السيارات الرياضية الحديثة والسيارات السوبر القديمة- بما يمكنك من تحويل الجراج لديك إلى مجموعة مميزة من سيارات السباق الشهيرة التي تجلب لك كل المتعة، والاهتمام بتفاصيل الرسومات، والسرعة التي تُعرف بها Forza.‏ تصوير سينمائي لسباق حقيقي تركز عوامل التحكم المبسطة على المتعة - فتوقيت الغاز، والمكابح، والدفع هي مفاتيح النصر، حيث تطارد كاميرات الحركة مستويات الأدرينالين لدى المتسابقين بعرض رسومات مذهلة. وتضفي الأشكال المرئية المذهلة ثلاثية الأبعاد، والأفضل في فئتها، الإثارة على الحياة بينما تتسارع على الأسفلت. إنها طريقة ممتعة وجديدة وفريدة من نوعها للاستمتاع بـ Forza.‏ سباق وفقًا لشروطك تسابق باستخدام مجموعتك من السيارات في أي وقت وفي أي مكان. احصل على المتعة في أبهى صورها في سباق سريع لمدة دقيقة واحدة، أو قم بالغوص في أحداث قصصية غامرة مع مسارات متعددة للفوز بالسيارات التي تحبها. تتيح لك عناصر التحكم الجديدة، التسابق بسهولة بلمسة إصبع للتحكم في الغاز والمكابح والتعزيز. إن لعبة Forza Street هي شيء ممتع بالنسبة لك في أي وقت تشعر فيه بالحاجة للتسابق بسرعة عالية وتعزيز السرعة عند الاقتراب من خط النهاية لتحقيق النصر. ميزات اللعبة الإضافية احرق المطاط بسرعتك على الطريق في الشوارع لجمع السيارات الشهيرة وترقيتها. ضع مجموعتك في منافسة مع الجميع في العالم وتنافس في وضع منافس ضد منافس، وسباقات نقطة إلى نقطة للتدرج بين التصنيفات وتصدر لوحات الصدارة. ستعمل الأحداث الإضافية في اللعبة على إبقاء الإثارة دائمًا جديدة وممتعة! اجمع وخصص وتنافس وقم بترقية أكثر من 50 سيارة حقيقية من أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات. ستجد بينها السيارات السوبر من Lamborghini وMcLaren، وسيارات الأداء الأمريكية من Chevrolet وDodge، والسيارات الرياضية من BMW وPorsche، وسيارات سباقات الشوارع من Nissan وFord. كوِّن الجراج الخاص لديك من السيارات التي تتبع كل الفئات لتتنافس مع الزعماء المتنوعين لوضع القصة.