Forza Horizon 4 Standard Edition
تغير الفصول الديناميكية كل شيء في أعظم احتفال في سباقات السيارات على مستوى العالم. يمكنك حضوره وحدك أو من خلال تكوين فريق مع الآخرين لاستكشاف بريطانيا الجميلة والتاريخية في عالم مفتوح ومشترك. اجمع وعدِّل وتول قيادة ما يزيد على 450 سيارة. تسابق وقم بالحركات المثيرة وأنشئ واستكشف - اختر مسارك الخاص حتى تصبح نجم النجوم في Horizon. تتضمن المجموعة الرقمية للإصدار Standard من Forza Horizon 4 اللعبة الكاملة لـ Forza Horizon 4 وحزمة سيارات Formula Drift. بادر بالطلب المسبق للمجموعة الرقمية للإصدار Standard من Forza Horizon 4 بحلول 2 أكتوبر 2018 وتلقى حزمة سيارات Formula Drift في كل من Forza Motorsport 7 وForza Horizon 4.