Find Sort Match
تحدّى عقلك وطور مهاراتك المنطقية مع Find, Sort, Match، لعبة ألغاز هادئة صممت لتعزيز الانتباه والإبداع والتفكير الذكي. كل مستوى يقدم سيناريو فريداً، مثل ترتيب الثلاجة، أو فرز الألوان، أو تنظيم الأشياء اليومية. مثالية لمن يحبون النظام والدقة، تقدم اللعبة مهام من الترتيب البسيط حسب اللون أو الشكل إلى تسلسلات أكثر تعقيدًا. راقب التفاصيل أثناء تنظيم الأقراص المرنة، أو ترتيب أدوات التجميل، أو تنسيق الكعك. أنشطة متنوعة: ★ تنظيم الزجاجات والملصقات والملاعق والقرطاسية ★ وضع المصابيح والأشياء بشكل صحيح ★ إكمال الرسومات التفصيلية ★ ترتيب البلاط الملون والألغاز البلوكية ★ مطابقة البضائع والأشياء بدقة Find, Sort, Match تناسب عشاق الألغاز البسيطة والمعقدة، مع مستويات تتراوح بين السهلة والتحديات اليومية الممتعة. حسّن تركيزك وذاكرتك ومهاراتك في حل المشكلات في أجواء هادئة ومريحة.