Fallout 4: Creations Bundle
احتفل بمرور عقد على إصدار لعبة Fallout 4 مع باقة Creations! تضم الباقة ما يزيد على 150 عنصرًا من محتوى Creation Club، بما يشمل أسلحة فريدة ومجموعات دروع القوة وحزم بناء وتصميمات تخصيصية ومساكن فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إمكانية تغيير مظهر Dogmeat ليشبه سلالة أخرى، لإثراء رحلتك في جميع أنحاء الـCommonwealth.