Europa Universalis IV: Emperor
احكم قارة، أو احكم العالم في لعبة Europa Universalis IV: Emperor اكتشف طرقًا جديدة لتوسيع إمبراطوريتك في هذا التوسع باللعبة الرئيسية منParadox Development Studio والتي تدور حول بداية الحقبة الحديثة. تُقدم لعبة Europa Universalis IV: Emperor عمقًا وخيارات جديدة لجهودك؛ للسيطرة على الكرة الأرضية في بداية العالم المعاصر. هل يمكنك جعل حُكمك يدوم على مدى القرون؟ يركز الإمبراطور على تحسين تجربة اللعبة للبلدان الأوروبية؛ بإضافة عمق أكبر للدول الكاثوليكية وخلق إمبراطورية رومانية مقدسة وأكثر حيوية وتفاعلية. انتشرت الثورات بسرعة كالنار في الهشيم، مطالبين الممالك -التي لا تريد الاستجابة للدعوات المُلحة للإصلاح- باتخاذ إجراء. تمت إعادة تفسير الآليات القديمة، وتوفير خيارات جديدة على خريطة مُعاد رسمها حديثًا للقارة.