ELDERBORN
إليك الترجمة إلى العربية: "ELDERBORN هو لعبة تقطيع بأسلوب الفانتازيا والأكشن مع قتال وحشي عن قرب بمنظور الشخص الأول وتقدم في الشخصية على غرار ألعاب الأرواح (Souls-like) و RPG. في زمن الأساطير، تحتاج قبائل البربر إلى مسيح مظلم جديد. يصبح اللاعب قاتلاً لا يرحم سيكتشف الأسرار القديمة في مدينة الموت، ويصنع مصيره الخاص. هذه اللعبة الطموحة من تطوير مستقل، استغرقت خمس سنوات في صنعها، تجمع بين إحساس ألعاب اللاعب الفردي القديمة، وقصة بطولية كلاسيكية، وتحديات تعتمد على المهارة بمستوى حديث. كل هذا وأكثر يخلق مغامرة مليئة بالإثارة والمحتوى، تستمر لمدة 8-10 ساعات في جلسة لعب واحدة. استعد لـ: - قتال عن قرب يعتمد على المهارة بأسلوب ألعاب الأرواح، من منظور الشخص الأول، مع 11 سلاحًا متنوعًا لإتقانها - نظام تقدم في الشخصية ومهارات يتيح لك لعب اللعبة بالطريقة التي تناسبك - عالم غامض وخطير مصنوع بعناية لاستكشافه - سراديب الموتى، المدينة القديمة المهيبة، والمزيد - مجموعة كبيرة من الأعداء، كل منهم بأسلوب قتال خاص به، وحيل، نقاط قوة، ونقاط ضعف - موسيقى تصويرية أصلية ملحمية وثقيلة تمزج أحيانًا مع إيقاعات إلكترونية - تكريم غير معتذر لفانتازيا البطولة على طراز Robert E. Howard وثقافة البوب الرائعة في الثمانينيات والتسعينيات - وضع لعبة + الجديد! كن بربريًا!"