DIY Fashion Star: Arts & Crafts
مع هذا الـDLC ستفتحي: – توب صيفي DIY جديد – تنورة DIY أنيقة جديدة – فستان DIY فاخر جديد – رقعة جمجمة – رقعة شفايف – رقعة عين – إكسسوار فيونكة زرقاء – إكسسوار زر برتقالي استخدمي خيالك كمصممة وابتكري مشاريع DIY جديدة سيحبها الجميع!