Dig Deep & Astro Miner
حقق أحلامك مع أضخم حزمة ألعاب التنقيب! Dig Deep – أمسك بالمجرفة ولنبدأ الحفر! انزل تحت الأرض وابحث عن الكنوز مثل الخلد في مهمة. لا تقلق، لن تعلق في الحفرة – إلا إذا نسيت توظيف العمال لتقوية إمبراطوريتك في الحفر. Astro Miner – سافر إلى كواكب مذهلة بتضاريس مختلفة وابدأ باستخراج المعادن الثمينة لبيعها في قاعدتك. أنشئ ممرات للوصول إلى كتل البلورات، أو احفر بالطريقة التي تحبها باستخدام الديناميت. وظف عمالًا واصنع آلة حفر آلية لتسريع العمل! استخرج كل ما تستطيع واصنع إمبراطوريتك في التنقيب!