Dead Cells: Return to Castlevania
يرجع الإلهام بمحتوى كل هذه اللعبة، إلى أصل اللعبة ثنائية الأبعاد! تلتقي شخصيات كاسلفينيا التي لا تُنسى والأجواء المرعبة، بالقتال سريع الوتيرة للعبة الروجولايت Dead Cells الحائزة على عدة جوائز، في هذا التعاون غير المسبوق. ظهرت فجأة بوابة لقلعة مدهشة، ويطلب منك محارب جليل يُدعى ريشتر مساعدته في هزيمة الشر العظيم بالداخل. مع الإغراء بوعد الغنيمة الجديدة بدلًا من الشعور بالواجب الأخلاقي، تبدأ بشق طريقك بأراضي ودهاليز القلعة المرعبة؛ للعثور على دراكولا الغامض هذا وقتله... اذبح جحافل من أتباعه الخارقين أثناء تقدمك باللعبة التي لها أكبر محتوى قابل للتنزيل حتى الآن؛ بما في ذلك مستويان، وثلاثة زعماء، ومسار جديد لأحداث القصة! استخدم أسلحة كاسلفينيا الكلاسيكية افتح 14 سلاحًا مميزًا مثل قاتل مصاصي الدماء، وفأس القذف، والمياه المقدسة؛ لتدمير حيوانات دراكولا المتوحشة، وأخيرًا سيد الظلام نفسه. تم تحويل كل عنصر ليكون بطابع القتال سريع الوتيرة بلعبة Dead Cells مع الاحتفاظ بجوهره الأصلي. استكشف كل ركن بقلعة دراكولا غرف سرية. دهاليز مضاءة باللهب. مقابر قاتمة. رسومات جميلة. طعام مخبأ في الجدران. مليئة بوحوش أصلية من السلسلة؛ مثل وحوش الهاربي، والمستذئبين، والدروع المسكونة، ستنقلك طبيعة القلعة المميزة إلى عوالم الخيال المرعبة. استمتع بالموسيقى الكلاسيكية والمعاد تصميمها نتيح لك الوصول إلى مقطع صوتي بديل مكون من 51 نغمة من ألحان كاسلفينيا الأصلية، والتي يمكن سماعها باللعبة بأكملها. نعم 51! علاوة على ذلك، أخذنا 12 من الأغاني الأكثر شهرة؛ مثل أغنية Vampire Killer، وأغنية Bloody Tears، وأغنية Simon Belmont's Theme، وأعدنا تصميمهم بأسلوب لعبة Dead Cells كموسيقى تصويرية لهذا المحتوى القابل للتنزيل، مع الحفاظ على أجواء كاسلفينيا بالطبع. اكتشف مسارًا جديدًا لأحداث القصة سيكون كل من ريشتر بلمونت وألوكارد بجانبك طوال مهمتك للقضاء على دراكولا؛ مما يساعدك على التنقل بمتاهة قلعة دراكولا، وتزويدك بأسلحة قوية (أحيانًا برغبة منهم، وأحيانًا لا). إتقان ثلاثة معارك زعماء ملحمية حارب صميم الشر في مبارزتين عنيفتين بمواجهة الموت ودراكولا، وكلاهما يقع أمام خلفية ساحرة. إذا تمكنت من النجاة من هذه التحديات، فاستعد حتى تواجه زعيمنا الأكثر قوةً... افتح أزياء شخصيات CASTLEVANIA افتح 20 زيًا خلال التقدم في القلعة بينما تلعب أدوار جميع شخصياتك المفضلة.