Dead by Daylight: End Transmission Chapter Windows
ما ساعدنا على النجاة فيما مضى، أصبح سببًا في تدميرنا. يتضمن فصلDead by Daylight: End Transmission Chapter قاتلًا جديدًا يدعى المُتفرد، وناجيًا جديدًا يدعى جابرييل سوما. ثمة خريطة جديدة - وهي توبا لاندنغ - متاحة لجميع اللاعبين. يفتح شراء هذه الإضافة عنصرين تجميليين حصريين: منجل المُتفرد المقوس، وقميص جابرييل المضيء. القاتل هو المُتفرد. إن المُتفرد ذكي ذكاء يفوق الوصف، وبلا أخلاق، ولعله سيصبح العقل المدبر لانقراض البشرية. يحتوي فصل Dead by Daylight: End Transmission أيضًا على ناجٍ جديد يدعى جابرييل سوما. أتى جابرييل إلى الحياة من حمض نووي صممته شركة هاكسلي، ولقوته وسرعة تكيُّفه، كان الناجي الوحيد بعد أن تمرّد المُتفرد، وذبح فريقه بأكمله.