Da-iCE Decal
المحتويات: Da-iCE Decal ملحوظة: الشارات هي عناصر تجميلية تنطبق على البدلات الآلية. قد تتم إتاحة هذا العنصر بشكل منفصل في وقت لاحق. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.