Construction Simulator - Stadium Expansion DLC
مستعد لتسجيل الأهداف؟ ليس بهذه السرعة، فمباريات كرة القدم الحماسية تتطلب مكانًا مبهرًا بنفس المقدار! ومع Stadium Expansion لـConstruction Simulator، ستتمكن من الإسهام بنفسك في إنشاء ملعب وما يتصل به من مرافق. يحتوي هذا الـDLC على حملة قصة ممتعة بخمس مهمات بالإضافة إلى ست مهمات عامة، ما يضيف أكثر من 30 ساعة بناء مليئة بالمرح إلى الخريطة الأوروبية في لعبتك. يتمحور Stadium Expansion حول بناء الملعب نفسه من الصفر، وهذا يتضمن تولي أمر جسر مشاة وعدة منصات وبناء قاعاته الشرفية ومداخله بالإضافة إلى تجهيز الأرضية بما يتناسب مع مشهد الملعب المذهل.