Construction Simulator - Spaceport Bundle
إذا كان عليك الاختيار من بين حفارات قوية وصواريخ سريعة، فماذا ستختار؟ بالضبط، كلاهما مُجهّز بـConstruction Simulator – Spaceport Bundle! يحتوي هذا الإصدار الخاص على لعبة Construction Simulator الأساسية وكذلك توسعة Spaceport Expansion وهي الخيار الأفضل لكل من يريد إضفاء القليل من متعة البناء ذات الطابع الفضائي على أعمال البناء اليومية لديه. ابنِ أسطول البناء الخاص بك وفقًا لمجموعة مختارة من أكثر من 80 آلة مُرخصة ومركبات من 24 علامة تجارية مشهورة. من بينها ليس فقط كلاسيكيات Construction Simulator مثل Caterpillar أو Liebherr، لكن أيضًا شركاء جدد تمامًا مثل DAF وWacker Neuson. العب على ثلاث خرائط مختلفة تقدم كل منها حملة موسعة: أسس مشروع أعمال البناء الخاص بك في مدينة Friedenberg الأوروبية الشاعرية الخيالية، أو Sunny Haven المُستوحاة من الولايات المتحدة، أو على شبه جزيرة استوائية حصرية لدى Spaceport Expansion. ستتولى هناك وظائف إنشاء المرافق اللازمة لإرسال قمر صناعي مستطلع إلى الفضاء الخارجي. وإذا كنت تحتاج إلى بعض الدعم في موقع بنائك، فكوّن فريقًا مع أصدقائك في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. يمكنك هناك التعاون مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين. إذن، ماذا تنتظر؟ GET TO WORK.