تتيح لك Cosmetic Pack #3 البقاء آمنًا وبمظهر رائع في أثناء إنجاز المهمات! يضيف هذا الـDLC مجموعتَي تخصيص إلىConstruction Simulator لديك: اختر المجموعة ذات طابع الديناصورات، التي تتميز بنظارات واقية وخوذة وسدادات أذن متطابقة لإضفاء أجواء عصور ما قبل التاريخ على المهمات. أو احرص على بقائك منتعشًا في جميع الأوقات باختيارك خوذة لتناول المشروبات تأتي مع علبتَي صودا منعشة، بالإضافة إلى سدادات أذن ونظارات واقية متطابقة.