Clean Up Earth
لعبة تعاونية مريحة حيث تمتص النفايات، وتعيد بناء النظم البيئية، وتشاهد عودة الطبيعة في الوقت الحقيقي. العب بمفردك أو مع الأصدقاء أو عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 25 لاعبًا. يمكن للعب الجماعي دعم مبادرات بيئية حقيقية دون أي تكلفة إضافية. تنظيف مُرضٍ وتحول واضح استخدم جهاز Terra Cleaner المعياري لامتصاص النفايات، وإعادة تدوير المواد، وإصلاح الهياكل المتضررة. كل فعل تقوم به يحدث تغييرًا فوريًا: تنمو النباتات من جديد، وتعود الحياة البرية، وتستعيد البيئات الملوثة حيويتها. تجربة مريحة ومجزية وممتعة للغاية. اللعب الفردي أو التعاوني أو المجتمعي متعدد اللاعبين يمكنك اللعب بمفردك، أو دعوة أصدقائك المقربين (حتى 8 لاعبين)، أو الانضمام إلى مناطق تنظيف مشتركة أكبر عبر الإنترنت (حتى 25+ لاعبًا). تحترم Clean Up Earth دائمًا مستوى راحتك وتسمح لك بتوسيع التجربة والشعور بقوة العمل الجماعي الإيجابي. أسلوب لعب ذو تأثير في العالم الحقيقي اختر منظمة شريكة لتمثيلها داخل اللعبة. أنشطة التنظيف تبني الدعم لقضيتك. خلال الجلسات الكبيرة عبر الإنترنت يمكن لتقدم المجتمع أن يطلق تبرعات صغيرة حقيقية لمبادرات بيئية تعمل على أرض الواقع. لا مشتريات إضافية. فقط العب. تحت النفايات تنتظر قصص تحت النفايات توجد آثار قديمة وأصداء من حضارات منسية. أثناء تنظيف كل منطقة، تنكشف هذه القطع الأثرية وذكريات كمومية مرحة. من المنطقة 51 إلى مثلث برمودا وما بعده، تخفي كل خريطة أسرارًا تنتظر من يكتشفها. Clean Up Earth أكثر من مجرد لعبة تنظيف؛ إنها تجربة استكشاف. خرائط ضخمة للعب المجتمعي صُممت هذه الخرائط الواسعة لجلسات اللعب الجماعي عبر الإنترنت، حيث يتحول التنظيف إلى مغامرة مجتمعية مشتركة. تتحول مناطق النفايات الضخمة ومشاريع إعادة البناء إلى جهود منسقة يلتقي فيها اللاعبون ويتعاونون ويكتشفون الأسرار ويحتفلون بالتقدم الجماعي.