Clara Character Pack
دائمًا هادئة وأنيقة، لكنها كاللهب في الملعب! التَقِ بـ QBEE Clara الآن! اختبر المباراة المثيرة مع Clara ومهاراتها المشتعلة! هيا نشتعل! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Clara ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Clara ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك Character Pass، فسيتم استبدال Clara بعدد معين من النقاط.