Chloe Character Pack
نقدم لكم طالبة مدرسة أخرى، هذه المرة بلمسة مظلمة! لكن شخصيتها قد تتألق في المحكمة! تتقن خلق الفرص بدون الكرة، فتح المساحات وإطلاق رمية قفزية سريعة! انضم الآن لترى ما يمكن أن تفعله! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Chloe ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Chloe ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرجاع الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بالفعل تصفّح الشخصية (Character Pass)، يتم استبدال Chloe بعدد معين من النقاط.