Castle Crumble
أطلق العنان للفوضى والإبداع في Castle Crumble! انطلق عبر عوالم مليئة بالألوان – من الغابات الكثيفة إلى الجزر الغامضة – ودمّر الحصون العظيمة بقوة انفجارية. كل قلعة هي لغز فريد، صُمّم لاختبار تكتيكاتك وخيالك. استخدم المدافع، القنابل، الأشعة السحرية والمعززات المدمّرة مثل الشهب أو الموجات الصادمة لإسقاط الجدران في تفاعلات متسلسلة مذهلة. مع أكثر من 300 مستوى موزعة على ستة عوالم، يقدم Castle Crumble متعة لا تنتهي للاعبين الذين يحبون الاستراتيجية، التدمير والفيزياء المبهرة. سهل التعلم، مُرضٍ عند الإتقان – كل عملية هدم تُعتبر انتصاراً. هل أنت مستعد لإسقاطها جميعاً؟