Cassiodora
"اختطف الساحر الشرير ""كنزار"" الأميرة ""كاسيودورا"". ومن أجل إنقاذها، يجب على الفرسان المختارين ""أجني"" و""كولدن"" و""لوكين"" مواجهة جيشًا كبيرًا من السحرة، والأشباح، والشياطين في جميع أنحاء مملكة ""أستوريا"". لإنجاز هذه المهمة، يمنح الكاهن ""فاراميكس"" أجنحة سحرية وقدرات جوهرية إلى ""أجني"" و""كولدن"" و""لوكين"" لمساعدتهم في مسعاهم. العب مع أصدقائك أو منفردًا وتبادل إطلاق النار طوال طريقك من خلال لعبة ""Shoot 'em up"" واسعة الخيال. اكسب عناصر جديدة، وخصّص شخصيتك، وتحدى نفسك، وواجه الوحوش الضخام. وضع القصة العب منفردًا أو مع ما يصل إلى 2 من أصدقائك على نفس الشاشة واستكشف 7 مناطق من خلال 35 مستوى مُصمّم بحرفية لكل مستوى إعداداته الخاصة، والتحديات، والمكافآت المميزة، والعناصر الفريدة. ممتعة للجميع اختر من بين مستويات ذات صعوبة مختلفة تتراوح بين السهل إلى الصعب أو حدد تجربتك الخاصة. أتريد أن تكون لا تُقهر أو أن يتم إحياؤك عند الموت؟ قُضي الأمر! إمكانية إعادة اللعب استمتع بثلاث شخصيات مختلفة من القائد إلى الفرسان الأكبر والأصغر، لكل منها شخصيتها، وقدراتها، وحركاتها، وعناصرها الفريدة غير القابلة للقفل. القوى الأساسية الأعداء والألغاز البيئية مثل البوابات أو الجذور ستتفاعل فقط مع بعض المهارات الأساسية. بدّل بين ثلاث قوى أساسية أو اطلب المساعدة من أصدقائك! شخصيات قابلة للتخصيص بالكامل افتح مظاهر جديدة لكل شخصية مع أكثر من 50 عُنصرًا مُحسنًا لتخصيص فارسك. معارك وحوش رائعة واجه الوحوش الأسطورية الضخمة التي تُرغمك على إيجاد طرق فريدة لهزيمتهم. حلّق بعيدًا واقتل تلك الوحوش لمواصلة مسعاك! يمكنك تدليل حارسك الأساسي! حلّق، أطلق النار، اقتل، ولكن افعل ذلك بأناقة!"