Car Cops
في Car Cops، أنت لست مجرد شرطي عادي - أنت الضابط ذو العين الثاقبة الذي لا يفوته أي دليل! قم بدوريات في الشوارع، أوقف السائقين المشبوهين، واغمر نفسك في حياة شرطي مليئة بالإثارة. كل إيقاف قد يقود إلى مجرم خطير، مطاردة يائسة، أو شخص بحاجة إلى مساعدة عاجلة. تحقق من الهويات، دقق في الوجوه، وامسح كل التفاصيل لتقرر ما إذا كان السائق بريئا أم يخطط لشيء مريب. من قطع وسائد المقاعد إلى تفكيك القنابل في صناديق السيارات، ستحتاج إلى البقاء متيقظا والاعتماد على حدسك ومعداتك. وعندما يعبر مجرم مطلوب طريقك، استعد لمطاردة تحبس الأنفاس - ولا تتردد في اتخاذ القرار عندما يحين وقت استخدام سلاحك! لكن الأمر لا يتعلق فقط بالأشرار - أنت هنا من أجل الناس أيضا. قد يحتاج بعض السائقين إلى الإنعاش القلبي الرئوي، بينما يواجه آخرون حريق سيارة أو عطلا لا يمكن لأحد سواك التعامل معه! الميزات: - فحص مركبات دقيق: تحقق من الهويات، طابق الوجوه، وابحث عن عناصر مشبوهة داخل السيارات. - مطاردات سيارات مكثفة: لاحق المجرمين الهاربين في مطاردات سريعة عبر المدينة. - مواجهات مع المجرمين: كن مستعدا عندما يقاوم المجرمون - احتم واحرص على الرد لإبقاء نفسك آمنا. - أدوات شرطة احترافية: استخدم الأشعة السينية، اقطع قماش المقاعد، واستكشف كل زاوية من السيارة لاكتشاف المفاجآت المخفية. - تحقيق العدالة: قد المشتبه بهم إلى المحكمة، حيث تقرر ما إذا كانوا مذنبين أم أبرياء. - دور المستجيب للطوارئ: تدخل سريعا لتقديم الإنعاش القلبي الرئوي، إخماد حرائق السيارات، أو المساعدة في أعطال الطريق. هل تعتقد أنك تستطيع اكتشاف المجرم من النظرة الأولى؟ اختبر حدسك!