BucketCrusher: Around The World
مع هذا DLC، ستفتح: - جدار الصبار - جدار بيضة الديناصور - جدار الصندوق - جدار البالون - جدار الطاحونة الهوائية - جدار المنارة - جدار الهرم - جدار المدخنة - مظهر الترس - مظهر الدفة استخدم مظاهرك لتدمير الجدران الجديدة تمامًا حتى لا تبقى لبنة واحدة!