Bendy: Studio Collection
يمكنك البقاء على قيد الحياة واكتشاف أسرار Joey Drew Studios في هذه المجموعة المزدوجة من سلسلة Bendy الشهيرة. Bendy: Studio Collection تحكي قصة هنري في Bendy and the Ink Machine وأودري في Bendy and the Dark Revival. اكتشف الكوابيس التي تكمن داخل الهاوية المظلمة لاستوديو الرسوم المتحركة الكلاسيكي هذا.