مرحبًا أيها الناجون من ARK! إنه صديقك القديم، بوب، هنا. ولدي بعض الأخبار التي ستصدمك! أنا أتحدث عن ARK: Bob's Bundle، الحزمة النهائية التي تجمع بين مغامرتين ملحميتين من ARK في صفقة واحدة مذهلة. سوف تضع يديك على: ARK: صعد البقاء تعود إلى عصر جديد من بقاء الديناصورات! ARK: Survival Ascened يعيد تصور تجربة ARK المحبوبة مع رسومات Unreal Engine 5 المذهلة، مما يعيد الحياة إلى عالم ما قبل التاريخ كما لم يحدث من قبل. استكشف جزيرة جميلة بشكل مذهل، وقم بترويض وتربية المئات من المخلوقات المذهلة، واصنع أدوات وأسلحة قوية، وقم ببناء قواعد مترامية الأطراف، وحارب في طريقك إلى قمة السلسلة الغذائية. ARK: حكايات بوب الطويلة انضم إلي يا بوب بينما أروي مغامراتي الأسطورية في ARK! بصوت كارل أوربان، سأشارك حكاياتي الأكبر من الحياة مع الشاب ميكا، الذي عبر عنه أولي كرافاليو. قم بتجميع ملحمة ARK الخاصة بي من خلال استعادة ملاحظات Explorer المتحركة الخاصة بي، واستمتع بتجربة العجائب والخدع والحركة المطلقة بقبضتين في مغامراتي الحقيقية بشكل لا يصدق عبر الجزيرة والأرض المحروقة والانحراف والانقراض! لا تفوت ARK: Bob's Bundle - تجربة ARK المثالية!